مسلسل جديد

يحيي الفخراني ل(جوو 2 فن) أختار بين معالجتين لرمضان المقبل

13 2017 , ( 31 : 15 )

أكد النجم يحيي الفخراني في تصريحات خاصة ل"جوو2 فن" أنه لم يستقر بشكل نهائي علي المسلسل الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2018 بعد ...

صناع (كفر دلهاب) يجتمعون في مسلسل جديد ب 2018

21 2017 , ( 12 : 00 )

بعد النجاح الذي حققه صناع مسلسل "كفر دلهاب" هذا العام , تعاقد المنتج تامر مرسي مع النجم يوسف الشريف ونفس فريق عمله علي مسلسل جديد ...

عمرو يوسف وكندة علوش يخوضان السباق ب(توم وشيري) في رمضان

4 مايو 2017 , ( 16 : 00 )

في أول تعاون فني يجمعهما بعد الزواج كشفت إذاعة اينرجي عن تسجيل حلقات مسلسل بعنوان "توم وشيري" وهو المسلسل الذي سيجمع بين عمرو يوسف وزوجته ...

تعرف علي القناة التي ستعرض مسلسل يوسف الشريف حصريا في رمضان !

15 مارس 2017 , ( 43 : 17 )

كشف المنتج تامر مرسي عن القناة التي ستقوم بعرض مسلسل "كفر دلهاب" ليوسف الشريف حصريا في رمضان المقبل, وذلك بالتزامن مع طرح الافيش التمهيدي للمسلسل ...

إنتهاء تصوير أخر مشاهد (أختيار أجباري)

9 مارس 2017 , ( 53 : 20 )

إنتهي اليوم المخرج مجدي السميري من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "أختيار اجباري" الذي يعرض علي قناة دي أم سي و وقد عبر نجوم العمل ...

البحث عن عنوانا بديلا لمسلسل هاني سلامة الجديد

20 فبراير 2017 , ( 18 : 00 )

يسعي صناع مسلسل "طاقة نور" للنجم هاني سلامة والذي بدا تصوير أمس للبحث عن عنوانا بديلا للمسلسل حتي لا يتشابه مع اي عنوان مسلسل أخر, ...

بالصور..تامر حسني وياسمين عبد العزيز يبدأن جلسات عمل مسلسهما ( وعلي رأي المثل)

6 يناير 2017 , ( 29 : 01 )

كشف النجم تامر حسني اليوم عن كواليس عمل أحدث مسلسلاته "علي رأي المثل" والذي تشاركه بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز , حيث ظهر ياسمين وتامر ...

بالصور .محمد رمضان يتسلم الحلقات الأولي من مسلسله الجديد (مرزوق وإيتو)

1 ديسمبر 2016 , ( 11 : 18 )

كشف النجم محمد رمضان اليوم عن تسلمه الحلقات الأولي من مسلسله الجديد "مرزوق وإيتو" والذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2017 , وقد كشف ...

    • دارين حداد

      0 77

      ترقص مع محمد إمام وعز في حفل زفاف أبنة الشيف الشربيني

      View more
    • جورج وسوف

      0 53

      يسجل أحدث أغنياته ويرافقه وليد توفيق

      View more
    • ميريام فارس

      0 45

      تخضع لعملية جراحية عاجلة بعد تعرضها لحادث !

      View more
    • أيتن عامر

      0 78

      تدخل المستشفي

      View more
    • مي عز الدين

      0 47

      ترقص في حفل زفاف تامر شلتوت

      View more

    سينما شو

    أخضر يابس

    بطولة : هبة علي / أسماء فوزي

    يعرض في : جولدن ستارز

    Mother

    بطولة : خافيير باردام / جينيفر لورانس

    يعرض في : بندر المعادي - سينما الزمالك

    Geostorm

    بطولة : عمرو واكد / آندى جارسيا / جيرارد بتلر

    يعرض في : اي ماكس - بلازا سينما

    الفندق

    بطولة : علا غانم / مروى / محمد السويسي

    يعرض في : سينما فاميلي المعادي - مترو

    Jigsaw

    بطولة : وبين بيل / مات باسمور

    يعرض في : سينما أمير - سينما سيتي ستارز

    Only the Brave

    بطولة : جوش برولين / جيف بريدجس

    يعرض في : جولدن ستارز - سينما جالكسي

    Brawl in Cell Block 99

    بطولة : جينيفر كاربنتر / فينس فون

    يعرض في : بلازا سينما - سينما بوينت 90

    شيخ جاكسون

    بطولة : أحمد الفيشاوي / أحمد مالك

    يعرض في : الهرم - بندر المعادي

    Flatliners

    بطولة : ديجو لونا / إلين بيج

    يعرض في : سينما صن سيتي - نايل سيتي

    The Foreigner

    بطولة : بيرس بروسنان / جاكي شان

    يعرض في : سينما بوينت 90 - سينما سيتي ستارز

  • تويتر

  • Design by: EA Studio

    Developed by : Emad ouf